تحدث حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن التعديلات التي يحتاجها الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد البدري، أن هناك تقييمًا مستمراً للفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هناك حالة كبيرة من الاستقرار، ومراكز لا تحتاج إلى تدعيم.

وأوضح أن هناك عدداً من اللاعبين بالأهلي حصلوا على الفرصة ولم يتم استغلالها وآخرين سوف يحصلون على الفرصة في المباريات المقبلة.

وتابع: "كل هذه الأمور نفكر فيها في المرحلة المقبلة بالإضافة الى التفكير في الصفقات الجديدة، خاصة أن الفريق يحتاج إلى قلب دفاع، بعد إصابة رامي ربيعة ورحيل أحمد حجازي إلى ويست بروميتش".

وعن مركز المهاجم الصريح، نفى المدير الفني للأهلي، حاجته لتدعيم هذا المركز، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك عناصر تؤدي بشكل جيد، وهم، وليد أزارو، جونيور أجاي، مروان محسن وصلاح محسن.

وواصل: "نفكر في تطوير بعض اللاعبين الآخرين ومنحهم دور قيادة الهجوم في الفترة المقبلة".

وفي سياق متصل، أشاد حسام البدري، بالتجربة العربية في الفريق، مشيرًا إلى أنها أثبتت نجاحها، بسبب القدرات الفنية والأداء الجيد الذي يقدمه الثنائي، المغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول.

وعن أجايي، قال البدري إن بدايته مع الأهلي كانت مختلفة تمامًا عن الصورة التي يظهر عليها حالياً، والتي أشاد بها الجميع، موضحًا: "كانت هناك حالة من القلق لدى اللاعب ولكن تطور مستواه بشكل كبير".

وتابع "الجنوب إفريقي باكاماني فكرت في إعارته خلال يناير الماضي من أجل التعاقد مع مهاجم بدلاً منه بسبب تأخر عودة مروان محسن".

واختتم حسام البدري، مشددًا على أن موافقته على رحيل باكاماني، لا تعني أنه غير مقتنع بقدرات اللاعب، خاصة أنه اختاره بعناية لضمه في انتقالات الصيف الماضي، مشيرًا أنه يؤدي بشكل جيد ويفيد الفريق.