أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أهمية تواجد عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، مع منتخب مصر، مشيرا إلى دوره في وصول "الفراعنة" إلى الأمجاد.

وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة داخل النادي الأهلي، بسبب عبد الله السعيد، فيما يتعلق بالتجديد للنادي، إذ أنه بعد حسمه موقفه بتمديد عقده، كشف للمسؤولين توقيعه على عقود للزمالك، ليتقرر عرضه للبيع.

وقال لطيف، في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة"، أن عبد الله السعيد لن يضيع مجده كلاعب أساسي مع منتخب مصر، وسيفصل تمامًا بين أزمته مع الأهلي والزمالك، ودوره في المنتخب.

وأضاف: "أعتقد أن الأزمة سوف تنتهي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة".

وتابع لطيف "الأجواء أصبحت مختلفة تماما في مطار القاهرة، فالاستقبال نفسه بات مختلفا بشكل كبير بعد الصعود إلى نهائيات كأس العالم".

واختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "في بعض الأحيان في التصفيات لم نكن على المستوى الفني المطلوب، ولكن قرب اللاعبين من الله سبحانه وتعالى وروح القميص الذي يرتدونه كان سبب توفيقهم بشكل كبير".

وغادرت بعثة منتخب مصر، مطار القاهرة، صباح الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لكأس العالم.

ويتخلل معسكر منتخب مصر، في سويسرا، مباراتان وديتانن، الأولى أمام المنتخب البرتغالي، الجمعة المقبل، ثم مواجهة اليونان يوم الثلاثاء.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة الأولى، بالمونديال، رفقة منتخبات، أوروجواي، السعودية، وروسيا، البلد المستضيف.