يواصل الأهلي تربعه على عرش الكرة محليًا وإفريقيًا وعربيًا، بعدما أصبح الأقوى من بين فرق المنطقة، والأكثر طلبًا للمشاركة ومساندة غيره من الأندية في احتفالاتهم، لاسيما وأن اسم القلعة الحمراء، أصبح كفيلاً بأن يضمن لأي فريق مشاهدة كبيرة وأرباح مالية موسعة خاصة فى ظل شغف الجماهير لرؤية ومشاهدة نجوم الأحمر.

الأهلي فاز ببطولة الدوري المصري رسميًا، قبل انتهاء المسابقة بستة أسابيع كاملة، عقب تصدره جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي.

كما تأهل فريق الكرة بالأهلي أيضًا إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على مونانا الجابوني بنتيجة 7 / 1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة بدور الـ32 من البطولة.

يستعد الأهلي لخوض مباراة ودية عالمية جديدة، بعدما تقرر مشاركته مع فريق الفجيرة وديًا يوم 26 مارس الجاري، وذلك في احتفال الأخير باليوبيل الذهبي.

ويشارك الأهلي في المباراة دون اللاعبين الدوليين، سواء على مستوى المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي، في الوقت الذي تنتعش الخزينة الحمراء بمبلغ 200 ألف دولار، أي ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه نظير المشاركة في المباراة، على أن يتحمل النادي الإماراتي تكاليف سفر وإقامة الفريق الأحمر هناك.

سبق للمارد الأحمر أن شارك في المباراة الودية التي أقيمت مع منتخب أندية السعودية، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد، في الثاني من فبراير الماضي.

كما أن الإمارات كانت شاهدة على آخر مباراة ودية "عالمية" خاضها الأهلي، مع فريق روما الإيطالي، مطلع الموسم الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.