يسعى نادي برشلونة الاسباني إلى تعزيز صفوفه بمزيد من الصفقات القوية في الصيف القادم بعدما نجح في التعاقد مع البرازيلي كوتينيو من ليفربول الانجليزي في صفقة قياسية بانتقالات يناير الماضي.

وتكهنت وسائل الاعلام الاسبانية بقائمة لاعبين وضعهم برشلونة على رأس اولوياته في صفقات الصيف القادم من ضمنهم جريزمان وفيراتي وبوجبا.

ماركو فيراتي خرج بتصريحات اليوم أكد فيها انه لا ينوي مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف وانه يسعى للتويج مع الفريق الفرنسي بالبطولات.

وقال فيراتي لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية: "لقد قرأت في الصحف ان "رايولا" وكيلي جلب لي عرضاً من نادي برشلونة الاسباني، هذا كلام غير صحيح، لقد تحدثت مع مسئولي باريس سان جيرمان وهم يعرفون بشكل واضح انني لن اغادر، لقد قررت البقاء، لدي هدف ثابت وهو الفوز بالبطولات هنا".

وطلب فيراتي من زميله البرازيلي نيمار البقاء قائلاً: "اريد ان اشارك في مشروع طموح واتمنى من زملائي ايضاً التفكير في ذلك، لا يمكن ان تتسبب خسارة واحدة في تدمير كل شئ".

واضاف: "لتحقيق اهداف عظيمة، يجب عليك ان تمتلك لاعبون عظماء، كل شئ في الملعب سهل مع وجود نيمار".

جدير بالذكر ان تقارير صحفية عديدة إدعت ان نيمار يفكر جدياً في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد الاقصاء من دوري ابطال اوروبا على يد ريال مدريد في دور ثمن النهائي.