فجر اسلام الشاطر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مواجهات الفريق القومي الودية فى معسكر مايو المقبل استعدادًا للمونديال.

المنتخب الوطني الأول تحت القياد الفنية للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، يستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018، والمقرر لها يونيو المقبل.

وكشف اسلام شاطر خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "اكسترا تايم" عبر فضائية "سي بي سي اكسترا" أن اتحاد الكرة رفض مواجهة منتخب الأرجنتين فى شهر مايو المقبل من أجل مواجهة الكويت التى اتفقت على اقامتها الشركة الراعية.

وقال الشاطر فى تصريحاته: "فى واحدة من المفاجأت الثقيلة علمنا ان اتحاد الكرة رفض عرض من منتخب الارجنتين لاقامة ودية أمام منتخب مصر، من أجل مواجهة الكويت".

وأضاف الشاطر: "رئيس الشركة الراعية اتفق مع الاتحاد الكويتي على خوض ودية مع منتخب مصر، وليس الاتحاد المصري".

وتابع: "وبالرغم من رفض كوبر ملاقاة الكويت لعدم جدواها الا ان الاتحاد ضغط عليه من أجل عيون الشركة الراعية التى تعقد تؤامه مع الاتحاد الكويتي".

يذكر، أن المنتخب الوطني سيواجه منتخبي البرتغال واليونان فى الثالث والعشري والسابع والعشرين من مارس الجاري، فى خضم أولى معسكراته الدولية بسويسرا.

المنتخب الوطني يستعد بقوة لخوض منافسات المونديال بعد غياب 28 عام عن المحفل الدولي، ساعيًا لتحقيق نتائج جيدة بعد سقوطه بالمجموعة الأولى التى ضمت إلى جواره منتخبات روسيا والأورجواي والسعودية.