أثار "جويليرمو أمور" مدير العلاقات العامة بنادي برشلونة الإسباني؛ الشكوك حول بقاء اللاعب الدولي الإسباني "أندريس إنييستا" قائد الفريق.

وكان "إنييستا" قد كشف في تصريحات سابقة إنه سوف يتخذ قرارًا تجاه مستقبله في 30 أبريل المقبل؛ (طالع تصريحاته)، ووجهت جماهير البلوجرانا رسالة له في مواجهة أتلتيك بيلباو اليوم وطالبته بالبقاء مع الفريق.

وبشأن هذا الصدد قال شتيجن في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لقد كان للجمهور رد فعل جيد وطبيعي ومفهوم، لقد أمضى جزءًا كبيرًا من حياته هنا، وهو يعلم أننا نحبه كثيرًا".

وتابع: "نحن نريده أن يبقى هنا دائمًا، ولكن أي شيء يفعله، سيكون جيدًا، سيتم تقبل اي قرار يتخذه، ومهما فعل إنييستا نحن سنكون سعداء بذلك".

وفيما يتعلق بمواجهة بلباو قال: "الفريق لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، وخلق العديد من الفرص، سجلنا هدفين فقط، ولكن في الشوط الثاني انخفض الأداء نسبيًا، ولكن من الجيد تحقيق الفوز".

يُذكر أن النادي الكتالوني كان قد فاز على النادي الباسكي بهدفين دون رد؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الكامب نو"؛ ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.