علق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بشأن نيته تقديم استقالته من منصبه، عقب خروج الفريق الأبيض من بطولة الكونفدرالية، من دور الـ32 الأول.

وكان رئيس الزمالك  أعلن عن نيته في تقديم استقالته الآن دون الانتظار لعقد جمعية عمومية، التي كان من المقرر إقامتها فى نهاية الشهر الجاري، كما شن هجومًا على وزير الشباب والرياضة، محملًا إياه مسئولية تدهور أحوال الزمالك بعد تكليف الأخير لجنة من الوزارة بالإشراف على الأوضاع المالية للقلعة البيضاء.

وفي رد من الوزير على أحد متابعيه بشأن الموقف الرسمي في حالة استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، وذلك عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، قال: "انتخابات"، في إشارة إلى أنه سيتم دعوة الجمعية العمومية لإقامة انتخابات جديدة في القلعة البيضاء.

كما وجه له متابع آخر سؤالًا بشأن موقفه من الهجوم المتواصل من قبل مرتضى منصور على شخصه، ولماذا هو صامت حتى الآن دون إصدار بيان رسمي يوضح خلاله موقفه من ذلك الهجوم، رد الوزير: "الصمت أبلغ رد".

يذكر، أن الزمالك قد ودع بطولة الكونفدرالية من مواجهته الأولى بدور الـ32 "الأول" على يد نظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3 بمجموع اللقائين.