كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا اليوم أن نادي ريال مدريد ينوي إرسال كشافين لمتابعة لاعب فريق ليفربول محمد صلاح.

الجناح المصري انتقل إلى آنفيلد قادمًا من نادي روما الإيطالي في شهر يونيو الماضي، ليشهد مشواره تألقاً لافتاً منذ بداية الموسم.

ونجح لاعب تشيلسي السابق في التألق بشكل سريع حيث سجل 36 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن، وكان أخرها سوبر هاتريك مساء أمس أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة "دياريو جول" الإسبانية أن رئيس النادي الملكي "فلورنتينو بيريز" ينوي استغلال منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لمراقبة اللاعبين تمهيدًا للميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت أن "بيريز" أعطى أوامره بإرسال كشافة إلى المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، في دور ربع النهائي، لمتابعة عدة لاعبين.

وأوضحت أن محمد صلاح يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، حيث يتواجد ضمن قائمة أهداف الميرنجي في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن "صلاح" نجح في جذب انتباه "بيريز" في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تمكن من إخفاء آثار "فيليب كوتينيو" الذي رحل إلى برشلونة مطلع العام الحالي.

وزعمت أن ريال مدريد يريد متابعة أيضًا ثنائي السكاي بلو "كيفين دي بروين" و"برناردو سيلفا"، وربما "جابرييل خيسوس".

يُذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول ومانشستر سيتي ستكون يوم 4 أبريل المقبل في ملعب الأنفيلد، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب الاتحاد في 10 من الشهر ذاته.