تحدث النجم الإيطالي، فرانشيسكو توتي قائد روما السابق، عن قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أسفرت عن مواجهة قوية تجمع بين فريقه ونادي برشلونة الإسباني.

وقال توتي في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس" الإيطالية، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا: "علاقتي بليو جيدة جدًا".

وأضاف: "أنا وميسي نتبادل الرسائل دومًا، وهنأته بمولوده الثالث في أخر مرة تحدثنا سويًا".

وتابع ملك روما بشأن اللقاء المرتقب الذي سيجمع الجيلاروسي بالبلوجرانا: "وعدت طفلي كريستيان، إذا أسفرت القرعة عن مواجهة بين روما وبرشلونة، ساآخذه الى الكامب نو، وسأفي بوعدي لأنه من الرائع أن يشاهد ميسي".

وبسؤاله هل لديه رغبة في العودة للعب من أجل خوض هذا اللقاء، أجاب توتي: "في مثل هذه المباريات الجميع يريد أن يلعب، خاصة حين تكون تعيش كرة القدم مثلي، خوض مباراة في ربع النهائي أمام واحد من أفضل الفرق في أوروبا بالطبع أمر جميل لأي لاعب".

توتي كشف كذلك عن سر رد فعل جيانلويجي بوفون، قائد يوفنتوس، وابتسامته حين أسفرت قرعة دور المجموعات لهذه النسخة عن تواجد برشلونة ويوفنتوس في مجموعة واحدة، مختتماً: "ابتسم كلانا لأننا سبق وتحدثنا عن إمكانية حدوث ذلك سابقًا، لم تكن الابتسامة بغرض السخرية أو الإستفزاز". 

يذكر أن يوفنتوس سيواجه ريال مدريد، وسيلتقي بايرن ميونخ مع إشبيلية، أما ليفربول سيصطدم بمانشستر سيتي، في ربع نهائي المسابقة الأوروبية، (طالع التفاصيل).