يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، استعداداته لمواجهة نظيره مونانا الجابوني، عصر غد السبت، في إطار منافسات الإياب لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المباراة تقام في الرابعة والنصف عصرًا، على أرضية ميدان استاد "دانجوندجي" بالعاصمة الجابونية ليبروفيل.

وأدى لاعبو الأهلي مرانهم الأخير بالجابون، في الرابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، تحت القيادة الفنية لحسام البدري.

وأقيم مران اليوم في نفس التوقيت الذي تقام فيه مواجهة الأهلي مع مونانا غدًا على ملعب الصداقة، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف نظيفة.

بدأ المران بمحاضرة استمرت ما يقرب من 10 دقائق، تحدث خلالها حسام البدري، عن ضرورة التركيز في مواجهة الغد، واللعب من لمسة واحدة لتحقيق الهدف وحسم التأهل لدور المجموعات.

وعقب المحاضرة، اجتمع اللاعبون في وسط الملعب لقراءة الفاتحة، ثم خاض الفريق تدريبات بدنية، تحت قيادة أنيس الشعلالي المعد البدني.

وأجرى الجهاز الفني للأهلي تقسيمة في وسط الملعب، تم خلالها تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وشارك فيها المغربي وليد أزارو، بعد وصوله من المغرب وانضمامه للبعثة في الجابون.

وعاد أزارو من المغرب فجر اليوم، بعد رحلة قصيرة إلى بلاده، ﻹنهاء بعض الأوراق الخاصة بانضمامه لمعسكر المنتخب المغربي، الذي يستعد لكأس العالم ويخوض لقاءين وديين الشهر الجاري.

وخاض أزارو تدريباته كاملة مع الأهلي، حيث أدى مرانا بدنيا، كما شارك في تدريبات الكرة.

وخصص البدري فقرة في نهاية المران للضربات الثابتة، شارك فيها مروان محسن ووليد سليمان وعلي معلول وأحمد حمودي وأحمد فتحي.