كشفت صحيفة "سبورت" المُقربة من نادي برشلونة الإسباني، عن الفريقين الذين يتمني لاعبو النادي الكتالوني مواجهة احدهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الكتالوني قد نجح في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز على البلوز بثلاثية نظيفة، ليتأهل برشلونة بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن لاعبو برشلونة وعلى رأسهم المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للبلوجرانا، يريدون تجنب مواجهة فريقي ريال مدريد وإشبيلية الإسبانيان.

وبحسب الصحيفة، فإن مواجهة ريال مدريد في هذا الوقت من الموسم ستكون بمثابة جهد زائد على لاعبو برشلونة من الناحية البدنية والعقلية؛ بالإضافة إلى أن الفريقين يعرفون بعضهم البعض بشكل جيد.

وقالت الصحيفة أن لنفس السبب لا يريد لاعبو برشلونة مواجهة إشبيلية، حيث في حال وقوع النادي الأندلسي أمام متصدر الليجا، سيتواجه الفريقين أربع مرات في غضون عدة أيام في الدوري ونهائي كأس الملك؛ بالإضافة إلى مواجهتي دوري الأبطال.

وزعمت الصحيفة، أن اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، يريدون مواجهة الفرق الأضعف نظريًا؛ وهما فريقي اي سي روما الإيطالي؛ أو ليفربول الإنجليزي.

يُذكر أن قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ستقام غدًا الجمعة، ويمكنكم التعرف على موعد القرعة والأندية المتأهلة عبر الضغط هنا.