فاز فريق آرسنال الإنجليزي على ضيفه فريق اي سي ميلان الإيطالي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي.

ولم يشارك اللاعب الدولي "محمد النني" لاعب خط وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف آرسنال كبديل في الشوط الثاني بالدقيقة 69 بدلاً من "هنريخ مخيتاريان".

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، الهدف الأول جاء عبر الضيوف في الدقيقة 35 عبر اللاعب "هاكن كالهانجولو" بعد تمريرة من "رودريجيز" للاعب التركي الذي استلم الكرة وسدد تسديدة قوية مباغتة للحارس "أوسبينا" من مسافة بعيدة لتسكن أقصى الزاوية اليمنى معلنة عن الهدف الأول (شاهد الهدف).

وتمكن آرسنال من العودة في النتيجة سريعًا بالدقيقة 39 عبر اللاعب "داني ويلبيك" من علامة الجزاء، بعد إعاقة من "ريكاردو رودريجيز" داخل منطقة العمليات (شاهد الهدف).

وفي الشوط الثاني تمكن الدولي السويسري "جرانيت تشاكا" من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 71، بتسديدة صاروخية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء مباغتة للحارس "دوناروما" الذي أخطأ في التصدي للكرة لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني (شاهد الهدف).

واختتم ثلاثية أصحاب الأرض مُسجل الهدف الأول "ويلبيك" الذي تمكن من إحراز الهدف الثالث،  رأسية من "رامسي" قوية تصدى لها "دوناروما" لتتحول أمام داني ويلبيك الذي بدوره سجلها برأسه في الشباك. (شاهد الهدف)

وبهذا الفوز يتأهل الآرسنال إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز ذهابًا بنتيجة 2-0، ليتأهل بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.