وصل كأس العالم لكرة القدم من كوكاكولا إلى مطار القاهرة، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا على متن طائرة خاصة، برفقة الوفد المرافق من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتأهل منتخب مصر إلى مونديال روسيا المقبل 2018، ويقع في المجموعة الأولى بجانب أوروجواي والبلد المستضيف والسعودية.

وتستمر زيارة الكأس لمدة يومين، ضمن الجولة العالمية التي تشمل 91 مدينة و51 دولة في ست قارات.

وتقام احتفاليات هذه الزيارة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية، وتهدف إلى إتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس، الذي يعد أكبر جائزة في بطولات كرة القدم في العالم، وكذلك للاحتفال بتأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم، بعد غياب 28 عامًا عن الساحة الكروية العالمية.

وسيتجه الكأس فور الانتهاء من الإجراءات الجمركية إلى مقر رئاسة الجمهورية، حيث سيستقبله الرئيس عبد الفتاح السيسي والوفد المرافق من فيفا وقيادات شركة كوكاكولا في المنطقة، ليعقب ذلك حفل كبير يقام في القاهرة للترحيب بالكأس يحضره نجم كرة القدم الفرنسية السابق كاريمبو وشخصيات رياضية هامة.

تجدر الإشارة، إلى أن شراكة كوكاكولا وفيفا بدأت منذ عام 1974، وأصبحت كوكاكولا الراعي الرسمي لكأس العالم منذ عام 1978، ومنذ عام 1950 تملأ إعلانات كوكاكولا استادات كأس العالم لتصبح داعمًا مستديمًا لكرة القدم على جميع المستويات، وتعتبر هذه الجولة الرابعة التي تتعاون فيها كوكاكولا مع "فيفا".

كاس العالم فى مصروفد فيفا و كاس العالم فى مصروفد فيفا و كاس العالم فى مصر