كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الكواليس الكاملة وراء تعاقده مع ثنائي الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، قبل انهاء اللاعبان اجراءات بقائهما داخل أروقة القلعة الحمراء.

وكانت فترة تفاوض الجهاز الإداري بالنادي الأهلي مع احمد فتحي وعبد الله السعيد قد شهدت مماطلة من جانب اللاعبان بسبب المقابل المادي، قبل أن يعلن الأول التجديد مطلع الاسبوع الجاري، ويتم تمديد تعاقد الثاني الثلاثاء الماضي.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إل تي سي" ببرنامج "الغندور والجمهور": "عليا الطلاق أحمد فتحي اجتمع مع أحمد مرتضى منصور والوكيل سيد مرعي وتم الاتفاق على كافة التفاصيل لرحيله عن الأهلي والانتقال للزمالك بعد انتهاء تعاقده نهاية هذا الموسم".

وواصل: "ومن كشف سر الاتفاق مع فتحي، هي اللجنة التى أرسلها وزير الرياضة للكشف على خزينة النادي، وأتحدى أي شخص أن يكذبني فى أن أحمد فتحي اتفق مع الزمالك".

وتابع مرتضى منصور: "لم أعلن عن صفقة عبد الله السعيد وأحمد فتحي إلا بعد التجديد للشناوي وطارق حامد لأنني إذا أعلنت مبكرًا كانت لتصبح تلك هي الصفقة التي يردون بها علي وتصبح طعنة في ظهري".

واختتم مهاجمًا وزير الرياضة: "اللجنة التى أرسلتها للإشراف على خزينة النادي يا خالد عبد العزيز دمرت النادي وتسبب فى فشل صفقاته، لأن رئيس اللجنة أهلاوي".

يذكر، أن مرتضى منصور كان قد أعلن فى وقت سابق عن اتمامه لصفقة مدوية، أطلق عليها "صفقة القرن"، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عنها السبت المقبل.