يرى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لوادي دجلة، أن الزمالك يعاني من أخطاء دفاعية، على الرغم من تطور الأداء الهجومي للفريق مؤخرًا.

واستطاع الزمالك أن يفوز اليوم، على الرجاء، برباعية مقابل هدف في المبارة التي جمعت بين الفريقين بالدوري.

وقال ميدو، خلال تواجده بالأستوديو التحليلي "ستاد مصر" المذاع على قناة "أون سبورت": "أي زملكاوي شاهد الـ8 مباريات الأخيرة للفريق، سينتابه القلق على الأبيض دفاعيا، بسبب استقبال الأهداف من أخطاء ساذجة".

وأضاف: "إيهاب جلال، المدير الفني، واحد من أفضل المدربين في مصر من الناحية الهجومية وهو معه الكرة، ولكن الوقفة الدفاعية للاعبي الزمالك بها بعض المشكلات، وهذا يتضح جليا في البطولة الإفريقية أمام الفرق القوية".

وأشاد مدرب دجلة السابق بحسام البدري المدير الفني للأهلي، مشيرا إلى أنه يعد الأفضل بين أقرانه بالدوري المصري.

وفي ذلك الإطار قال ميدو: "حسام البدري أفضل مدير فني في مصر، لأنه أكثر مدرب يمتلك توازن في استراتيجياته واللاعبين حفظوها".

وأردف: "مدرب الأهلي إذا أراد التأكد من أن لاعبي فريقه استوعبوا تعليماته، فإنه يلعب بالطريقة التي يريد تطبيقها أمام الرجاء مثلًا، قبل تنفيذها فعليا في المباريات الكبرى أمام الترجي التونسي أو غيره من الفرق".

وتابع: "من أسباب نجاح حسام البدري (تكشيرته) في المباريات الخفيفة، لأنه لا بد من أخذ كل الأمور على محمل الجد حتى تصبح بطلا".

وأشار: "حسام حسن المدير الفني للمصري وإيهاب جلال مدربان كبيران، ولكن مدرب الأهلي أكثر منهما توازنا، لأن فريقه يعي كيف يلعب أمام مستويات كبيرة".

واختتم: "مجلس إدارة الزمالك بدأ التعلم من أخطائه، ويعي قيمة الاستقرار والهدوء، لأن بدونهما لن يأتي النجاح".