أعرب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، عن سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره الرجاء المطروحي، مساء اليوم الأربعاء.

الزمالك حقق الفوز على الرجاء برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال جلال، في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل "بطولات": "سعيد بالظهور بهذا الأداء في مباراة اليوم، وبتألق اللاعبين العائدين للمشاركة منذ فترة مثل باسم مرسي ومحمد إبراهيم وأحمد داوودا".

وأضاف مدرب الزمالك: "وجود عدد كبير من اللاعبين في القائمة وعدم التأثر بغياب أي لاعب عن المشاركة، يعطي الجهاز الفني أريحية كبيرة".

وتابع متحدثًا عن باسم مرسي: "تألق المهاجم الدولي سيجعله محط أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني، حال الاستمرار بنفس المستوى مع الفريق".

وسجل باسم مرسي، هدفين في مباراة اليوم أمام الرجاء، في حين أحرز أحمد مدبولي ومحمود عبد العزيز، الهدفين الآخرين.

واستكمل: "باسم لاعب مجتهد ولا يقصر، والأهم هي الحالة النفسية المرتفعة للاعبين".

وأردف: "أتوقع وجود 2 لاعبين من الزمالك آخرين في صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، بخلاف أحمد الشناوي وطارق حامد، المنضمين لمعسكر مارس الجاري".

يذكر، أن جلال رفض منح اللاعبين راحة سلبية بعد الفوز على الرجاء من أجل الاستعداد لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي الأحد المقبل.

الزمالك يستقبل ديتشا في خضم مواجهات الإياب لدور الـ32 الأول ببطولة الكونفدرالية، بعد هزيمته ذهابًا بثنائية مقابل هدف.

وبفوز اليوم استطاع الزمالك الوصول لـ53 نقطة والإطاحة بالإسماعيلي من وصافة الدوري المصري، مؤقتًا، تجمد رصيد الرجاء عند 22 نقطة، قابعا في المركز قبل الأخير.