اتحاد الكرة يكشف عقوبة عبد الله السعيد حال ثبوت توقيعه للزمالك

عبد الله السعيد

كشف محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، عن العقوبة المنتظر توقيعها على عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي حال ثبوت توقيعه لناديين.


وكان عبد الله السعيد قد أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد مماطلته لتجديد عقده بسبب رغبته في زيادة المقابل المالي ومدة العقد الجديد مع إدارة النادي، كما تم ربط اسمه بصفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال الماشطة في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "لا يجوز التفاوض مع أي لاعب مباشرة إلا في آخر 6 أشهر في عقده مع النادي الذي يلعب له، وبخلاف ذلك لا يجوز التفاوض إلا من خلال الناديين".

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد نجحت في الحصول على تجديد عقد عبد الله السعيد لموسمين قادمين طالع التفاصيل.

وأضاف: "تاريخ العقد سيحدد كل شيء في تلك القضية، وكيف للاعب مثل عبد الله السعيد أن يوقع على عقود دون تاريخ، لا أملك معلومة مؤكدة، ولكن لا أعتقد أن يوقع لاعب بقيمة وقامة السعيد على عقود دون تاريخ".

وأتم: "اللائحة تنص على أن اللاعب الذي يوقع لناديين يتعرض لعقوبة إيقاف من 4 إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية يقرها اتحاد الكرة المصري".

تجدر الأشارة إلى أن النادي الأهلي أعلن بدء المفاوضات في بيع عبد الله السعيد أو إعارته خلال الفترة المقبلة طالع التفاصيل.