صحف إنجلترا: محمد صلاح يسخر من مانشستر يونايتد وجماهير ليفربول تظهر رد فعلها

صحف إنجلترا محمد صلاح يسخر من مانشستر يونايتد وجماهير ليفربول تظهر رد فعلها

أثار المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، جدلاً كبيراً في الصحف العالمية، عقب تغريدته ليلة أمس الثلاثاء، بعد توديع مانشستر يونايتد لبطولة دوري أبطال أوروبا، على يد إشبيلية الإسباني.


ونشر صلاح تغريدة، أعرب خلالها عن عدم قدرته على انتظار قرعة دوري الأبطال، على الرغم من اقتراب موعدها، حيث تقام يوم الجمعة المقبل مغردًا: "قرعة دوري أبطال أوروبا لا استطيع الإنتظار".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن المصري وتوقيت تغريدته بمثابة سخرية من الريد ديفلز، خاصة بعد الصورة التي وضعها أشلي يونج على يومياته بموقع التواصل الاجتماعي بـ"إنستجرام".

وكان الشياطين الحمر تغلب على غريمه الريدز في البريميرليج بهدفين لهدف واحد، وتمكن يونج من إيقاف خطورة صلاح خلال اللقاء، لتسخر الجماهير من جناح ليفربول بقول "صلاح في جيب يونج".

يونج نشر صورة عقب ذلك علق عليها بقوله: "توقفوا عن سؤالي، أقسم أنه ليس في جيبي".

وأشارت صحيفة "إيفنينج ستناندرد" أن صلاح سخر من وصيف البريمرليج، وهو ما سلطت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الضوء عليه كذلك.

جماهير ليفربول أعجبها سلوك محمد صلاح، ورأت هي الأخرى أن لاعب فريقها يوجه رسالة بطريقته الخاصة لمانشستر يونايتد.

فنشر أحد المتابعين صورة لصلاح من يومياته على "إنستجرام" يظهر خلالها المصري وجواره "كأس دوري الأبطال"، معلقًا: "محمد صلاح بالطبع قضى على يونج بما وضعه على إنستجرام بعد خروج مانشستر يونايتد من دوري الأبطال".

وعلق متابع: "سخرية صلاح من يونج وضعتني في مزاج جيد الليلة"، وأضاف آخر: "محمد صلاح يتطلع لرؤية آشلي يونج في الجولة المقبلة".