أهدى حسام البدري المدير الفني بالنادي الأهلي، الفوز بلقب بطولة الدوري المصري، لجماهير القلعة الحمراء.

وقال البدري خلال مداخلة ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "يحسب لإدارة النادي والجهاز الفني هذا الانجاز وهو الفوز بالدوري قبل انتهاءه بخمس جولات، وأهدي هذا للجماهير لأنها تستحق ذلك".

وأضاف: "اجتمعت مع محمود الخطيب رئيس الأهلي اليوم، للحديث عن حسم الدوري عقب مباراة إنبي، وأشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز لأننا قدمنا موسما استثنائيا".

وواصل: "سعيد بحصد اللقب الثالث، والفوز مع الأهلي تحديدا هو وسام على صدري والتاريخ سيسطر اسم الجهاز الفني الحالي لأن هذا اللقب رقم أربعين والنجمة الرابعة".

وتابع: "استطعنا أن نقدم لاعبين جدد في مراكز عديدة رغم الإصابات والظروف، وكسبنا أشياء كثيرة في ظل استقرار الفريق سواء مع المجلس السابق برئاسة أو الحالي".

وأوضح مدرب الأهلي، أن مواجهة مونانا الجابوني مهمة جدا، رغم حسم مباراة الذهاب برباعية نظيفة، متمنيا تحقيق نتيجة جيدة في اللقاء المقبل لتخطي دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم البدري بالحديث عن مسألة تجديد عقده مع الأهلي: "سيوجد جلسة بيني وبين الخطيب في الفترة المقبلة، وكنت أنتظر حسم الدوري وعبور دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لحسم ملف التجديد".