علق المدير الفني لمنتخب مصر الأول، هيكتور كوبر على الهدف الأخير الذي أحرزه الفريق القومي فى أخر مشاركة ببطولة كأس العالم 1990، الذي سجله مجدي عبد الغني.

كوبر قال فى تصريحات تلفزيونية فبر فضائية "أون" ببرنامج "كرة كل يوم": "رأيت هدف مجدي عبد الغني في المونديال أكثر من مرة، كان هدفنا كسر تلك العقدة".

وأضاف: "فضلنا اختيار طريقة لعب معينة من الممكن أن تكون ليست ممتعة للجماهير، ولكن هي من تأهلت بنا إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018".

وواصل مدر منتخب مصر: "علينا تطوير طريقة اللعب في المونديال وسنصلح الأمور التى كانت تنقصنا ونحن المسئولين عن النتائج وليس الناس".

كوبر نجح في قيادة سفينة المنتخب الوطني للتأهل للمحفل الدولي الأكبر، بعد غياب 28 عام بتصدره المجموعة الخامسة بالتصفيات والتى ضمت إلى جواره منتخبات غانا وأوغندا والكونغو.

وتابع: "لا يوجد لاعب يفوز منفردًا، ليونيل ميسي يحتاج فريق لكي يساعده على تحقيق الانتصار، ومواجهة محمد صلاح أمام كريستيانو رونالدو بودية مصر والبرتغال سيتم استغلالها تسويقيًا".

واستكمل: "راضون عن المهاجمين المنضمين للمنتخب الوطني، وأزمة عبد الله السعيد معقدة وحساسة جدًا ولا تشغلنا بالمنتخب".

وأتم: "راضون عن المباريات الودية التى سنخوضها، وسنواجه جميع المنتخبات بكامل نجومها واسبانيا والأرجنتين عرضا علينا المواجهة".

واختتم: "على سبيل الدعابة عرضت على اللاعبين تغير طريقة اللعب والهجوم بشكل أكبر ولكنهم رفضوا".

يذكر، أن كوبر قد أعلن صباح اليوم قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر المنتخب بسويسرا 20 مارس الجاري. تعرف على القائمة