شدد سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، على أن فريقه لم يستطع الاحتفال بحصد لقب بطولة الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه بسبب ارتباطه بالتزامات جديدة.

وقال سمير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المدرج" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "الدوري بطولة مهمة جدًا، وجمهور الأهلي يستحق كل الانتصارات".

وأضاف: "هذا لقب الدوري السادس لي مع الأهلي والبطولة رقم 16 معه، وهذا شيء يسجل في تاريخنا وشيء مشرف، لكن لم نستطع أن نفرح لأننا مرتبطون بمباراة مونانا الجابوني ثم منافسة كأس مصر، وهذا قدرنا".

ويستعد الأهلي لملاقاة مونانا الجابوني يوم السبت المقبل، في مباراة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلق لاعب الأهلي على الانتقادات الموجهة لخط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة السابقة، من بعض الجماهير والنقاد.

وفي ذلك الإطار قال: "تردد الكثير عن وجود أزمة في دفاع الأهلي، وذلك قبل رحيل أحمد حجازي وكذلك اعتزال وائل جمعة، وكأنها ثوابت في تقييم وسائل الإعلام لنا".

وتابع: "من الممكن أن يتردد الحديث ذاته في الموسم المقبل أيضًا، ذلك بخلاف أن يقال إن الأهلي لديه مشكلة في حراسة المرمى والدفاع ويحتاج لمهاجم قوي ومميز، لكن بالطبع نحترم رأي الجمهور والإعلام، وقادرون على مواجهة الظروف التي تعترضنا من غيابات وغيره".

واختتم: "كل هذا يقال ومع ذلك ستجد أن الأهلي صاحب أحسن خط دفاع في آخر 10 سنوات ويمتلك أفضل المدافعين المتواجدين في منتخب مصر".