كشف أيمن حافظ مدير الجهاز الإداري بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رسالة المدير الفني إيهاب جلال للاعبين عقب الهزيمة على يد ولايتاديتشا الإثيوبي.

وكان الزمالك قد نال هزيمته فى مستهل مشواره الإفريقي بالهزيمة خارج الديار بمباراة ذهاب دور الـ32 الأول ببطولة الكونفدرالية، بهدفين مقاب هدف.

وقال حافظ: "إيهاب جلال تحدث مع اللاعبين عقب المباراة وقال لهم نحن فريق كبير ولا يصح أن نخسر بهذا الشكل من ولايتا ديتشا".

وأضاف في تصريحات إذاعية عبر أثير "ميجا اف ام"، ببرنامج "ملعب ميجا": "مدرب الزمالك أكد على اللاعبين ضرورة الفوز بكل المباريات والسعي لذلك بقوة في مشوارنا بالكونفدرالية".

وتابع: "استقبلنا اليوم خطابًا برفض إقامة مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة، ومرتضى منصور رئيس النادي تحدث مع هاني أبو ريد وثروت سويلم من أجل إقناع الأمن باقامة اللقاء هناك حتى ولو بـ1000 مشجع من أعضاء النادي".

وواصل خلال تصريحاته: "القرار النهائي سيكون غدًا سواء على ستاد القاهرة أو السويس، وموعد المباراة هو الساعة 7 مساء الأحد، أما مباراة الرجاء بالدوري ستلعب بالقاهرة".

واتم: "لم أسمع أن عبد الله السعيد وقع للزمالك ولا أعرف شيئًا عن هذا الأمر، ولا أملك معلومة حتى الآن، كل الأمور المادية داخل النادي متوقفة وعلى أثرها كل الألعاب الرياضية بالإضافة لمعسكرات الفريق الأول".

يذكر، أن وزارة المالية قد حجزت على خزينة نادي الزمالك والأرصدة البنكية وتم تشكيل لجنة لصرف مصروفات النادي.