أبدى المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني لنادي آرسنال سعادته بفوز فريقه على فريق واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النادي اللندني قد فاز على واتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد للغاية، ولم نتمكن من استغلال بعض الفرص، وفي الشوط الثاني عانينا قليلاً، لأننا كنا تحت ضغط كبير".

وواصل: "ولكن اللاعبين تعاموا بشكل جيد، ونجحنا في الاستفادة من الثغرات في دفاعهم، ونجحنا في تحقيق فوزًا مقنعًا، وأبرز ما في المباراة وصول بيتر تشيك لـ200 مباراة بشباك نظيفة، فضلاً عن إنقاذه لركة جزاء".

وأضاف: "كان يجب عليه أن ينتظر لبعض الوقت لإنقاذ ركلة جزاء، من حسن الحظ أنها جاءت ضد ديني، لقد أظهر وضعه، وفي أسبوع واحد ذهب من الجحيم إلى السماء، لقد أظهر الكثير من التواضع والمسؤولية، وهو حارس ذكي أيضًا".

وردًا على سؤال هل هو احد من أفضل حراس المرمى في تاريخ الدوري الإنجليزي أجاب: "أترك لك هذا الحكم، ولكن أعتقد انه الأفضل".

وأردف: "لقد مررنا الكرة بشكل جيد أما واتفورد المباراة كانت مفتوحة قليلاً، في المباراة الماضية أمام اي سي ميلان فعلنا ذلك، واليوم قمنا بنفس الأمر مُجددًا، ولكن في الشوط الثاني الأداء تراجع بعض الشيء".

واختتم: "اليوم قمت بإجراء ست تغييرات على التشكيل، كنت أرغب في الحفاظ على بعض اللاعبين، كوسيليني لديه إصابة عضلية، وكنت أريد إراحة امزي وويلشير بعد مباراة الخميس الماضي، لقد كانت مخاطرة بعض الشيء، ولكن من الجيد أننا نجحنا في إنهاء سلسة الهزائم التي تعرضنا لها في الدوري".