أعرب اللاعب الدولي "محمد النني" لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقه على فريق واتفورد.

وكان النادي اللندني قد دك شباك واتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النني عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية: "أنا سعيد من أجل هذا الفوز، هذا الانتصار هام لنا، مُنذ فترة نحن نخسر في الدوري، لقد حققنا فوز هامًا على فريق قوي أمام جماهيرنا".

وتابع: "أنا أحاول تقديم كل ما لدي في أي مباراة أخوضها مع الفريق، ونتمنى أن افعل شيء جيد، لإنهاء الموسم بشكل جيد، ونريد أن يكون القادم أفضل".

وأضاف: "بعد الهزائم المتتالية التي تعرضنا لها في الدوري، كل اللاعبين تحدثوا سويًا، هذه ليست مكانة آرسنال في الدوري، ونأخذ الأمور على محمل الجد، الجميع يقدم ما لديه، وكل اللاعبين يحاربون لإنهاء الموسم بشكل جيد".

وواصل: "نحن لدينا أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي وفي العالم بأكمله، وكما قلت هذه ليست مكانة آرسنال، ونحن سنبذل كل ما لدينا".

واختتم: "نحن لدينا مدرب كبير، آرسين فينجر واحد من أكبر المدربين في العالم، ونحن شعرنا بضغوطات كبيرة بعد سلسلة الهزائم التي تعرضنا لها، ونحن قادرين على الخروج من هذا المسار، لوضع آرسنال في المكانة الطبيعية التي يستحقها".

شاهد تصريحات النني بالفيديو من هنا.