تجرى مفاوضات بين نادي هلسنكي الفنلندي والأهلي، من أجل الحصول على خدمات عمرو جمال، مهاجم "الأحمر"، المحترف في صفوف بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي.

ويلعب عمرو جمال، في صفوف نادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب بات موقفه متأزمًا في ظل تهميشه المستمر من الجهاز الفني لفريقه.

وعلم "بطولات"، أن مسئولي الأهلي، حددوا ثلاثة شروط من أجل الموافقة على رحيل عمرو جمال، إلى النادي الفنلندي، أولها الحصول على مبلغ مليون و500 الف يورو، أي ما يعادل 35 مليون جنيه مصري.

ثاني شروط الأهلي، هي الحصول على نسبة 20% من عائد بيع المهاجم الدولي مستقبلاً، بالإضافة إلى إنهاء اللاعب لعلاقته مع بيدفيست، بعيداً عن الأحمر ودون أن تتحمل الخزينة أي مبالغ.

وأبدت إدارة الأهلي موافقة على إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، على أن يتم تفعيل بند البيع بعد انتهاء مدة الإعارة.

وعلى الجانب الآخر، أبدى مسئولو نادي هلسنكي الفنلندي، مرونة للموافقة على طلبات النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات "الغزال"، سواء باستعارته لمدة 6 أشهر، مع بند يمنح الانتقال النهائي، أو شراء اللاعب بشكل نهائي من البداية.

يُذكر، أن عمرو جمال يواجه صعوبة في العودة للأهلي، خلال الفترة المقبلة، نظرًا لاحتمالية ابتعاده عن المشاركة، بسبب تألق الثنائي، وليد أزارو ومروان محسن، فضلًا عن البديل المميز، صلاح محسن.