فجرت إحدى الشبكات الصحفية الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح في الصيف المقبل.

ويقدم الجناح المصري أداءً مميزًا مع الريدز منذ انتقاله إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي، حيث سجل 32 هدفًا في مختلف المسابقات.

وارتبط صلاح بإمكانية مغادرة ملعب "آنفيلد"، في ظل ارتفاع وتيرة الأنباء المشيرة لذلك، حيث يشغل حيزاص كبيراً من اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني ونادي بايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية، أن سان جيرمان ينوي منافسة اللوس بلانكوس والعملاق البافاري على الظفر بخدمات لاعب تشيلسي السابق.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الباريسي مستعدة لدفع 200 مليون يورو، من أجل حسم صفقة اللاعب صاحب الـ25 عامًا، في موسم الانتقالات الصيفية القادم.

"دون بالون" أفادت أن محمد صلاح سيوافق بسهولة على الانتقال إلى حديقة الأمراء، حيث أنه يحب باريس، كما أنه يرغب في تحقيق طموح أكبر مع سان جيرمان والفوز بالمزيد من البطولات.

وأوضحت أن هناك لاعبين آخرين على رادار سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل، أبرزهم لاعب برشلونة "صامويل أومتيتي" ولاعب تشيلسي "نجولو كانتي".

كما أشارت الصحيفة إلى أن نادي العاصمة الفرنسية سيوافق على رحيل نجمه البرازيلي "نيمار" مقابل 400 مليون يورو، من أجل تمويل تلك الصفقات.