يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره إنبي، في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي  جدول ترتيب الدوري، برصيد 72 نقطة، حصدها من 23 فوزا، بجانب التعادل في 3 مناسبات، بينما تلقى خسارة وحيدة أمام مصر للمقاصة.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق إنبي، في المركز الخامس من جدول الترتيب، برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مثلها، فيما خسر 7 لقاءات.

ويغيب عن الأهلي، الثنائي المؤثر في الفريق، عبد الله السعيد وجونيور أجاي، حيث يأتي غياب الأول، بسبب الإصابة بكدمة في وجه القدم، فيما تغيب الثاني بسبب عدم حضوره للمران الختامي للمباراة، الذي أقيم أمس السبت، على ملعب مختار التتش.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الليلة، من أجل مواصلة المشوار نحو التتويج باللقب للمرة الـ 40 في تاريخه، إذ يحتاج "المارد الأحمر" إلى 4 نقاط فقط، تفصله عن درع الدوري.

ويخوض إنبي، مباراة اليوم، بآمال الظهور الطيب أمام حامل اللقب عن الموسم الماضي، وتحقيق الفوز، يضمن بها الاقتراب من المربع الذهبي.

يجدر الإشارة إلى أن مباراة الدور الأول، التي جمعت بين الأهلي وإنبي، انتهت بفوز "الأحمر" برباعية مقابل هدف، سجل خلالها صلاح محسن بقميص إنبي في الشباك الحمراء.

يُذكر أن الأهلي حقق الفوز في مباراته الأخيرة، أمام مونانا الجابوني، برباعية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.