يواصل مسؤولو النادي الأهلي، سعيهم لإقناع ثنائي الفريق الأول بكرة القدم بالنادي، عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لتجديد عقديهما مع النادي، قبل نهايته في الصيف المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، خلافات بين اللاعبين وإدارة النادي، بشأن مسألة تجديد العقد، لعدم التوافق على المقابل المادي، في ظل وجود عروض خارجية بمقابل مادي أكبر.

وكشف مصدر داخل الأهلي، رفض ذكر اسمه، أن مسؤولي النادي، عقدوا جلسة مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي، من أجل مناقشة ملف التجديد، والوقوف على كافة الطلبات لحسم المسألة.

وأوضح المصدر، أنه تم الاتفاق مع أحمد فتحي، على تجديد عقده لمدة 3 مواسم، وحل الخلاف السابق، حيث رغب النادي في التجديد لموسمين، في حين تمسك اللاعب بالتوقيع على عقد 3 مواسم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد عقد فتحي مع الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، والكشف عن تفاصيل التجديد.

وفيما يتعلق بتجديد عقد عبد الله السعيد، فإن مسؤولي الأهلي قدموا عرضًا جديدًا على اللاعب من أجل التجديد، بعد أن رفض العرض الأول خلال الفترة الماضية.

وينتظر الأهلي موقف اللاعب من العرض الجديد المقدم له، وحسم موقفه خلال الأيام المقبلة، من أجل إغلاق الملف، والتركيز على المباريات.

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بآمال تحقيق الانتصار، للاقتراب من التتويج باللقب.

وكان الأهلي، قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة، أمام مونانا الجابوني، برباعية نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.