أعرب أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بعودة المهاجم مروان محسن للمشاركة في المباريات والتهديف.

وكان محسن قد شارك مع الأهلي في المباراة الماضية أمام مونانا الجابوني أساسيًا، بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" عبر برنامج "مساء الأنوار": "أعتقد من خلال تواصلي مع جهاز المنتخب الوطني، أن الأخير سعيد بعودة مروان محسن من جديد".

محسن استعاد ذاكرة التهديف، بتسجيله هدف في مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، والتي انتهت برباعية للمارد الأحمر، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث عن سياسة التدوير في حراسة المرمى: "هذا المركز مثل باقي مراكز الفريق، وارد أن يعود لشريف إكرامي، ولكن صاحب الأداء المتميز هو الذي سيشارك في المباريات".

وعن رد فعل الجماهير في أزمة التجديد للثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد: "الجماهير تحب ناديها، ومن حقها أن تحزن على رحيل نجوم الفريق، ولكن اللاعبين أيضًا في مرحلة صعبة من حياتهما بسبب عمرهم، وفي النهاية القرار شخصي لهم".

وتعرض لاعبا الأهلي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لهجوم شديد من الجماهير، بعد تردد أنباء عن رغبتهما في الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.