كشفت أحدث التقارير الواردة من إسبانيا اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد يُخطط للتعاقد مع حارس مرمي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتناوب على حراسة عرين الملكي الكوستاريكي "كيلور نافاس" والإسباني "كيكو كاسيا"، وخاض الأول مباريات أكثر كونه الحارس الأساسي للفريق، وتلقت شباكه 33 هدفًا في 31 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" قد حدد حارس مرمى سيتحرك نحو ضمه في الصيف، في حال فشل التعاقد مع الإسباني "دافيد دي خيا" حارس مرمى مانشستر يونايتد، أو البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس تشيلسي.

ولا يُفكر "دي خيا" في مغادرة مانشستر يونايتد، حيث يقترب اللاعب من تمديد تعاقده مع الفريق، بينما على الجانب الآخر ترفض إدارة تشيلسي التفريط في خدمات "كورتوا".

وأشارت الشبكة إلى أن النادي الملكي يتابع عن كثب الحارس الألماني "بيرند لينو" لاعب باير ليفركوزن؛ حيث من المتوقع ان تتحرك إدارة النادي في الصيف نحو ضمه ليكون بديلاً لـ"نافاس".

وقالت الشبكة أن اللوس بلانكوس سيواجه منافسة شرسة من جانب نادي آرسنال الإنجليزي والذي يريد التعاقد مع اللاعب خلفًا للدولي التشيكي "بيتر تشيك" حارس مرمى الجانرز. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن صاحب الـ"26" عامًا قد شارك في 29 مباراة مع ليفركوزن بمختلف المسابقات هذا الموسم، وتلقت شباكه 36 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في تسع مناسبات.

بيرند لينو