أبدى اللاعب الدولي الإيطالي "جورجيو كيلليني" مُدافع فريق يوفنتوس سعادته بفوز فريقه على فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وكان البيانكونيري قد قلب الطاولة على السبيرز بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلي" ضمن إياب دور الـ"16" لدوري الأبطال، لينجح فريق السيدة الجوز في التأهل لربع النهائي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.

وقال كيليني لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مُباراة صعبة، وكنا نتوقع هذا، في الشوط الأول كنا جيدين، على الرغم من الصعوبات التي وجهنها في بداية المباراة".

وواصل: "كنا نعلم أننا سنحصل على فرص ويجب أن نستغلها، لقد قدمنا عمل جيد، لعبنا بشكل جيد من البداية حتى النهاية ونحن نستحق هذا الانتصار، توتنهام لم يحظى سوى بفرصة واحدة".

وأضاف: "نحن لدينا خبرة واستفادتنا منها في تلك المباراة، سنة بعد أخرى، نحن نتعلم ونكتسب أشياء من تلك المسابقة، كنا محظوظين لنتعادل مع ريال مدريد في عام 2015، ولكن الفوز على ريال مدريد حينها أعطنا دفعة حقيقية".

وأردف: "سنة بعد أخرى، نحن نتعلم وننمو، ولكن بالنظر إلى الجودة التي نمتلكها، نحتاج إلى اللعب بشكل أفضل، نحن ندرك ذلك، نحن لسنا سعداء بالأداء رغم النتيجة".