أعرب لاعب فريق التعاون "عماد متعب" عن سعادته بتحقيق فوزًا كبيرًا أمام فريق اتحاد جدة مساء أمس في الدوري السعودي.

وفاز التعاون على اتحاد جدة بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر.

وقال "متعب" في تصريحات مع القناة الرياضية السعودية:" مبروك للتعاون واللاعبين والجماهير، كان ذلك أقل اعتذار بعد هزيمتنا المباراة الماضية أمام أهلي جدة بخمسة أهداف، من الصعب أن تلعب مباراتين هامتين في وقت قصير وتستطيع العودة بقوة مثلما فعلنا أمام الاتحاد ".

وأضاف اللاعب المصري:" هذا الأمر يدل على مدى تركيزنا اليوم، اهتزت شباكنا بهدف مبكر، ولكن نجحنا في التسجيل بعد ذلك وحققنا الفوز، الأهم من أن تسجل أهدافًا في شباك فريق كبير، أن تحافظ على ذلك، هذا ما فعلناه "

وعندما سُئل عن هدفه الذي سجله وتم إلغاءه بداعي التسلل في الدقيقة 92، أجاب:" أنا اعتدت منذ الصغر على التركيز في المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، حتى إذا استمرت أكثر من 90 دقيقة، تركيزي مستمر طيلة تواجدي في الملعب ".

وواصل:" لست محظوظًا حتى الآن من الناحية التهديفية مع التعاون، سجلت هدفين، هدف أمام النصر وآخر أمام الاتحاد، وكلاهما تم إلغاؤهما، ولكن الأهم من ذلك هو تحقيق الفوز ".

وأشاد "متعب" بمدرب التعاون قائلًا:" مدرب الفريق كان رائعًا في تعامله معنا بعد الهزيمة في المباراة الماضية، تعامل بشكل جيد معنا وحاول التخفيف من علينا، وهذا الأمر ساهم في أن نقدم مباراة جيدة أمام الاتحاد ".