علق المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة على إصابة اللاعب "أندريس إنييستا" لاعب خط وسط الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد.

وشعر الدولي الإسباني في الدقيقة 22 من المباراة بآلام ممسكًا بالجزء الخلفي من الفخذ الأيمن للقدم، وقام "فالفيردي" باستبداله في الدقيقة 36 ودفع بالبرتغالي "أندريه جوميش" بدلاً منه.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن فقدنا لاعب لا مثيل له، لا يمكن الحصول على بديل له، هو لاعب فريد من نوعه، ونحن سوف ننتظر لنرى مدى الإصابة".

وواصل: "لقد بدات وكأنها العضلات، ولكنه كان قادرًا على الاستمرار في اللعب، وهذا يجعلنا نفكر أن الإصابة ربما ليست كبيرة، لقد قدم مباراة كبيرة ودعونا نرى ما سيحدث".

وكان برشلونة قد أصدر بيان أوضح من خلاله الإصابة التي يُعاني منها اللاعب. (طالع التفاصيل).

وكشف أن الدولي الإسباني "جيرارد بيكيه" مُدافع الفريق يُشارك في المباريات على الرغم من إصابته قائلاً: "هو يعاني من إصابة تسمح له باللعب، ليست خطيرة، وهو يُمكن أن يكون على ما يرام لمدة ثلاثة أسابيع، يُمكن أن يلعب ونحن نخاطر قليلاً، وسوف يستمر على هذا".

يُذكر أن النادي الكتالوني كان قد فاز على الروخيبلانكوس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين بالدوري الإسباني.