خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانه اليوم تحت قيادة حسام البدري، في إطار الاستعدادات لخوض أولى المباريات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي، نظيره مونانا الجابوني، في المباراة المقرر لها في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال.

وبدأ حسام البدري، مران اليوم بعقد محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق، عرض خلالها عدد من المشاهد لمباريات مونانا؛ للكشف عن ثغراته الدفاعية والتحذير من نقاط القوى بخطوط هجومه.

وشهد المران انتظام النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق، بعد أن تغيب عن تدريبات الأمس، بسبب معاناته من آلام في المعدة، كما شارك وليد سليمان، في المران، بعد أن تغيب أيضا بالأمس، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمنيزيوم، بينما تغيب حسام عاشور، بإذن من الجهاز الفني، إذ يعاني اللاعب من آلام في البطن.

وخاض الرباعي، أحمد حمودي، باسم علي، محمد هاني ومحمد فخري، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم، ويعاني حمودي من الإصابة بإلتواء في الكاحل، غاب على إثرها عن المباراة الماضية أمام الداخلية والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وتشارك الثنائي باسم وفخري، في التأهيل بالجري حول الملعب، إذ يعاني الأول من الإصابة بشد في العضلة الأمامية فيما يؤدي فخري برنامجه التأهيلي بناء على طلب طبيب الفريق، فيما تأهل هاني في صالة "الجيم" بسبب إصابته بكدمة في القدم خلال مران الفريق بالأمس.

وأجري البدري، تقسيمة بين اللاعبين خلال مران الفريق اليوم، وقام بإيقافها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء ومنحهم بعض التعليمات الفنية والهجومية.

وعلى الجانب الآخر، شارك اللاعبون الذين لم يتم قيدهم في القائمة الإفريقية، وظهر فيها شريف إكرامي.