تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي دفعة قوية، قبل مواجهته المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني بمنافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء".

النادي الباريسي أصدر بيانًا، أوضح خلاله أن لاعبه البرازيلي ماركينيوس يستجيب بشكل إيجابي للعلاج، بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الأيسر للقدم.

وأوضح بيان النادي الباريسي أن ماركينيوس بدأ التدريبات البدنية دون شعور بآلام أثناء ممارستها.

كما أفاد بيان سان جيرمان، أن حارس مرمى الفريق، ألفونس أريولا لا يعاني من تمزق عضلي، بعدما أجرى اختبارًا بأشعة الرنين المغناطيسي، وسيواصل اللاعب تلقي العلاج الطبيعي.

يذكر أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان تعرض لكدمة في كاحل القدم أمس الأربعاء، على إثر مشاركته أمام مارسيليا بكأس فرنسا في المواجهة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة، (طالع تصريحات أوناي إيمري بشأن تطورات إصابة مبابي).

وفي السياق ذاته، أكد النادي خضوع البرازيلي نيمار دا سيلفا لجراحة، بعدما أصيب بالتواء في كاحل القدم الأيمن، وشرخ في العظمة الخامسة بمشط القدم، على إثر مشاركته في الكلاسيكو الفرنسي، الذي أسفر عن فوز فريقه بثلاثية نظيفة على حساب مارسيليا، (طالع تصريحات ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان بشأن غياب نيمار عن مواجهة ريال مدريد وكواليس قرار خضوعه للجراحة).