كشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، عن  المكاسب الفنية التي خرج بها من لقاء الفريق الودي أمام كرداسة والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء وانتهي بفوز كبير للزمالك 13/0.

وأكد جلال خلال تصريحات للموقع الرسمي، أن مشاركة نانا بوكو وباسم مرسي ومحمد مجدي من أهم المكاسب اليوم حيث اطمأن الجهاز الفني عليهم عقب الإصابات المختلفة التي كان يعاني منها الثلاثي. 

وواصل المدير الفني أن الثلاثي قدم مردودا طيبا خلال أحداث اللقاء وتم الاطمئنان على جاهزيتهم بشكل كبير. 

وعلق جلال على إمكانية تواجد الثلاثي بقائمة اللقاء القادم الإفريقي أمام بطل إثيوبيا بأن هذا الأمر سابق لأوانه، سيتحدد فيما بعد بالنسبة للثلاثي وذلك وفقا لأمور ومعايير معينة ومدى إمكانية الجاهزية .

الزمالك يستهل مشواره الإفريقي بمباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي بذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية المقرر له الأربعاء 7 مارس المقبل.

وأضاف:  "جاهزية باسم وبوكو ستساعدنا كثيراً في زيادة الفاعلية الهجومية للفريق خاصة وأنهما سينافسان الكونغولي كاسونجو في الفترة القادمة للمشاركة بخط الهجوم".

وأشار المدير الفني إلى أن كافة اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال اللقاء اليوم وظهرت عليهم الجدية وخاصة دونجا الذي ظهر بصورة طيبة وكذلك أحمد داوودا ومحمد الشامي وباقي اللاعبين على الرغم من فارق الإمكانات بين الفريقين. 

وكان الزمالك قد حقق الفوز علي فريق طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت أمس الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدروي الممتاز.

يذكر، أن الفارس الأبيض يحتل المركز الثاني في جدول الدوري المصري، برصيد 51 نقطة.