يرى اللاعب الدولي الإسباني "ماركوس يورينتي" متوسط ميدان فريق ريال مدريد، أن فريقه لعب بشكل جيد رغم السقوط أمام فريق إسبانيول بالليجا.

النادي الملكي كان خسر بهدف نظيف على يد النادي الكتالوني مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "باور 8"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.

وقال يورينتي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الشوط الثاني أمام إسبانيول كان مختلفًا، لقد ضغطنا عليهم، ولعبنا من أجل الحصول على النقاط الثلاث، ولم نوازن بين الدفاع والهجوم".

وواصل: "لم نلعب بشكل متوتر اليوم، لم نفكر في فارق النقاط بيننا وبين برشلونة وأتلتيكو، نحن نفكر في مباراة بمباراة، واليوم افتقدنا للفعالية أمام المرمى".

وردًا على مشاركة "جاريث بيل" كمهاجم وحيد في اللقاء أجاب: "تلك الأشياء هي من يقررها المدرب، وعلينا أن نتكيف مع هذا، لقد خلقنا أكثر من فرصة، ولم ننجح في هز الشباك، وهم في النهاية سجلوا هدف قاتل".

وأضاف صاحب الـ"23" عامًا: "أنا أعتقد أن الفريق هادئ، نحن نأتي من مرحلة جيدة بعد الفوز على باريس سان جيرمان، الذي أعطانا الكثير من الثقة والتي لا نزال نملكها، وهذا الفريق سيكون متحمسًا جد في مباراة العودة".