اعترف المدرب الفرنسي "آرسين فنيجر" المدير الفني لنادي آرسنال، أن يجب على فريقه أن يقبل الانتقادات بعد الخسارة من فريق مانشستر سيتي.

وكان الجانرز قد خسر بثلاثية من السيتيزن في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "تلك هي كرة القدم، عندما تخسر المباريات وتقع في أخطاء، عليك أن تتقبل الانتقادات التي ستوجه لك".

وتابع: "عاطفيًا هذا الشيء صعب بعد المباريات النهائية، لا نريد انتقادهم كثيرًا، أعتقد أننا يجب أن نتعافى بسرعة، لقد وصلنا إلى المباراة النهائية، وخسرنا اللقب، والآن نحن نحتاج إلى التركيز على المباراة المقبلة لنا في الدوري".

وواصل: "عندما تخسر بنتيجة 3-0، بالطبع يجب عليك أن تنظر إلى الدفاع، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في فترات من المباراة، وفي فترات أخرى فقدنا التركيز، وعندما يحدث هذا أمام فريق جيد تدفع الثمن".

وأضاف: "لقد كان لدينا فرصة جيدة في أول المباراة، ولكننا لم نتحكم في الأمور بشكل جيد، في الشوط الثاني بدأنا اللقاء بشكل سيء، ولم نكن محظوظين لأن الهدف الثاني جاء من تسلل".

وأردف: "لقد شاهدت الهدف مرة أخرى، بالنسبة لي الهدف جاء من تسلل بنسبة 100 بالمائة، نحن نحلل دائمًا ما نقدمه في المباريات، لم نحصل على الكثير من الفرص اليوم، ولم نخلق ما يكفي".

واعترف فينجر بأن "أوزيل" و"رامزي" شاركوا في المباراة وهم غير جاهزين بنسبة 100 بالمائة قائلاً: "لم يكونوا جاهزين تمامًا، ولكن أنا كنت في حاجة إليهم، لعبوا، وأعطوا كل شيء".

واختتم تصريحاته قائلاً: "تهانينا إلى مانشستر سيتي، في النهاية استحقوا هذا الفوز".