أكد سيد معوض، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على أهمية الانتصار الذي حققه المارد الأحمر على نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره العسكري، في خضم منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

وقال معوض، في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "خطوة مهمة ضمن مشوار حسم الدوري، نتمنى الاستمرار على هذا المنوال".

وأضاف: "تجديد الدوافع لدى اللاعبين في ظل استمرار الفوز، الجهاز الفني يؤدي هذا الدور بشكل جيد، وتختلف طريقة الكلام من مباراة لأخرى، وحسم البطولة سيكون له تأثير إيجابي على الجميع".

وواصل: "لدينا عدد من النقاط يسمح بتقبل التعادل اليوم، لكننا لا نعلب أي مباراة من أجل التعادل، ونسعى للفوز بكل اللقاءات".

وتحدث معوض عن مواجهة الأهلي أمام مونانا الجابوني، في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا: "الأجواء في الجابون صعبة، وفريق مونانا جيد ويؤدي بشكل رائع وسط جماهيره".

واستكمل: "حققنا الفوز على بيدفيست الجنوب إفريقي، الموسم الماضي، في القاهرة 1-0 فقط، وبموقعة الإياب كانت الأمور صعبة جدًا، لذا سنتعلم الدرس".

وأتم: "بطولة إفريقيا حلم وهدف لنا منذ الموسم الماضي، لذلك نسعى أن تكون موقعة السادس من مارس هي البداية الجيدة".

واختتم: "الأجواء الإفريقية صعبة، عندما كنت لاعبًا كنت أتعمد الحصول على الإنذارات، حتى يتم إيقافي ولا أسافر، لا أحب مباريات أدغال إفريقيا".