سلطت شبكة "ليفربول إيكو"، الضوء، على التقارير الصحفية التي زعمت وجود اهتمام من نادي بايرن ميونخ بضم نجم ليفربول "محمد صلاح" في الصيف القادم.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أمس الخميس أن بطل الدوري الألماني يتطلع إلى التعاقد مع الجناح المصري في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وفي هذا الصدد، قالت شبكة "ليفربول إيكو" العالمية أنه على ما يبدو أن جماهير ليفربول سيضطرون إلى التعود على الشائعات المنتشرة بشأن مستقبل محمد صلاح، يبدو أن تألقه في الآنفيلد وتسجيله 30 هدفًا حتى الآن دفع كبار أندية أوروبا إلى الاهتمام به.

وأضافت أنه على مدى الأسابيع القليلة الماضية، كان ريال مدريد الفريق الأكثر ارتباطًا بضم اللاعب صاحب الـ25 عامًا، ولكن وفقًا لتقارير إسبانية فإن هناك نادِ آخر وهو بايرن ميونخ، الذي يريد ضم صلاح كبديل لآريين روبن، الذي سينتهي عقده الحالي في يونيو القادم وقد يضطر إلى الرحيل.

وسيضطر ريال مدريد إلى اتخاذ قرار سريع بشأن ما إذا كان ينوي التقدم بعرض لضم صلاح، سيتعاقد مع لاعب تشيلسي إدين هازارد بدلاً منه، بحسب ما ذكرته "ليفربول إيكو".

وأنهت الشبكة تقريرها موضحة أنهم على يقين من أن تلك الشائعات المتعلقة بمستقبل صلاح لن تكون الأخيرة قبل نهاية الصيف المقبل.