تقاسم الأهلي والزمالك العديد من المشاهد في فوزهما اليوم بعدما خطف الأبيض بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقهر الأحمر نظيره النصر بخماسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

واصل الزمالك انتصاراته المتتالية، تحت قيادة إيهاب جلال، الذي حقق 5 انتصارات وتعادل في مباراتين وهزم في مثلهما، ليحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة.

فيما تربع الأهلي على عرش صدارة الجدول برصيد 66 نقطة، بعدما فاز في 21 مباراة من أصل 25 مباراة خاضها في الدوري ولم يهزم سوى في مباراة وحيدة.

يرصد "بطولات" ما تشابه فيه الأهلي والزمالك في مباراتهما اليوم

- وليد أزارو يحصد الصدارة في الأهلي

سجل وليد أزارو هدفي الأهلي الأول والثاني في مرمى النصر، ليغرد منفردًا في صدارة جدول هدافي الدورى الممتاز، برصيد 16 هدفًا.

- كاسونجو هداف الزمالك

أما كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، فقد استطاع تسجيل هدفين هو الآخر في شباك بتروجت، ليخطف صدارة الهدافين في الزمالك، برصيد 7 أهداف، بعدما أحرز 5 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز وهدفين في كأس مصر.

- الصفقات الجديدة تظهر

سجل محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك، هدفه الأول بالقميص الأبيض في المباراة الرابعة التي يلعب خلالها مع فريقه بعد انضمامه في الميركاتو الشتوي الأخير قادمًا من سموحة في صفقة تكلفت 15 مليون جنيه.

كما شهدت مباراة الأهلي والنصر، أول مشاركة أساسية للاعب صلاح محسن الذي قاد هجوم الفريق الأحمر بجوار المغربي وليد أزارو، واستطاع تسجيل أول أهدافه مع المارد الأحمر في شباك النصر، بعد انضمامه من إنبي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.