أعرب أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبه، عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد ريال مدريد، ليلة الأربعاء بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان متقدمًا بهدف رابيو، على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل أن ينجح الريال في تحول الهزيمة لفوز بثلاثية لهدف، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16.

وقال رابيو في تصريحات نشرتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "أنا منزعج جداً وأشعر بخيبة كبيرة، من السهل أن تفوز بنتيجة 8-0 على ديجون ولكن يجب أن تكون حاسماً في هذه المباريات، من الصعب أن نغادر مباراة الذهاب ونحن متأخرين".

وأضاف: "كالمعتاد حصلنا على فرص ولكن لم نكن واقعيين بما فيه الكفاية، قدمنا المباراة التي كنا نطمح إليها، نكرر دائماً نفس الأشياء ونحن دائماً على نفس الطريق، سوف نقاتل في مبارة الإياب".

جوليان دراكسلر لاعب الفريق الباريسي كان لديه نفس الشعور المحبط كذلك وعلّق: "أمر محبط للغاية أن تترك المباراة تخرج من يديك، لكن يجب ألا نكون سلبيين، الخروج بنتيجة 2/2 في لقاء الإياب أمر ممكن".

وسيحل ريال مدريد ضيفًا على باريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء، في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 6 من شهر مارس المقبل بلقاء الإياب.