أكد اللاعب الدولي الإيطالي "تياجو موتا" لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه لن يلعب بطريقة دفاعية أمام فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الباريسي ضيفًا على المرينجي غدًا الأربعاء في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بالتشامبيونزليج.

وقال موتا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا أعتقد أن مباراة الذهاب أكثر أهمية عن الإياب؛ علينا أن نلعب دون التفكير في مواجهة العودة، لا نريد الدخول في الكثير من الحسابات".

وواصل: "نحن لن نذهب إلى مدريد من أجل الدفاع، لأنه من المستحيل أن تدافع أمام فريق مثل ريال مدريد؛ يجب علينا مهاجمتهم، إذا لعبنا من أجل التعادل 0-0 فمن الأفضل عدم الذهاب".

وأضاف: "ريال مدريد لديهم تاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا، وهم لم يتبقى لهم سوى تلك البطولة، ولكن نحن نريد أيضًا الفوز فقط لقب الدوري ليس كافي لباريس".

واختتم: "نحن كنا نفتقر أن يكون لدينا لاعب بحجم نيمار، الآن نحن لدينا لاعب لديه موهبة كبيرة يمكن أن يحدث الفارق في كل مباراة، وبالتأكيد اللعب بجانبه شرف لي، ولقد لعبت من قبل بجانب لاعبين كبار مثل ميسي ورونالدوينيو".