أكد "محمد حبشي" وكيل أعمال اللاعب الدولي "عمرو جمال" مهاجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف فريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، أن رحيله عن صفوف فريقه يتوقف على موقف النادي الأهلي.

ويلعب "جمال" على سبيل الإعارة من النادي الأهلي مع بيدفيست حتى نهاية الموسم الجاري، ولكنه يقترب من الرحيل في ظل عدم الاعتماد عليه مؤخرًا.

وقال حبشي في تصريحات عبر فضائية "إكسترا نيوز": "نادي هلسنكي الفنلندي قدم عرضًا لضم عمرو جمال، ورئيس النادي تحدث معي، ولديه رغبة في التعاقد مع عمرو في الموسم المقبل".

وواصل: "العرض سيكون على سبيل الإعارة، وعمرو يمكن أن يرحل لأن سوق الانتقالات لم يغلق بعد في فنلندا، ولكن لا بد في البداية من موافقة بيدفيست على رحيل اللاعب".

وتابع: "أعتقد أن إدارة بيدفيست لن تمانع رحيل عمرو، ولكن لا بد من أخذ رأي النادي الأهلي".

وأوضح: "سيتم غدًا او بعد غدًا إرسال فاكس رسمي للنادي الأهلي من جانب هلسنكي، وسيتم تحديد كل شيء خلال خمسة أو أربعة أيام".

واختتم: "هناك عقبة وحيدة من الممكن أن تعرقل اتمام الصفقة، وهي أن الدوري الفنلندي، ينتهي في شهر أكتوبر، وهذا ما قد يرفضه النادي الأهلي".

ويُذكر أن "جمال" شارك في 19 مباراة مع بيدفيست بمتخلف المسابقات ونجح في إحراز خمسة أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة، ونجح في التتويج بكأس جنوب إفريقيا.