أكد سعد الدين سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني سعادته بتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، مشددًا على أن هذا الحلم كان طموح جميع اللاعبين على مدار منتخبات الناشئين.

وكان منتخب مصر قد نجح فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب عن المحفل الدولي دام لـ28 عام، بتصدره المجموعة الخامسة بالتصفيات.

وقال سعد فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج "اكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي اكسترا": "تأهلنا مع المنتخب انجاز كبير، حلم تحقق يحسب للاعبين والجهاز الفني واتحاد الكرة".

 

وأضاف: "ميزة هذا الجيل الطموح العالى، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر هو من زرع فينا هذا، ولديهم من الخبرة ما يجعلهم يتعاملون نفسيًا بشكل جيد مع اللاعبين".

وتابع متحدثًا عن نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر: "من يعرف محمد صلاح  منذ الصغر لن يندهش مما وصل إليه، كان واضح أنه سيصل إلى شئ جيد، شخصيته لم تتغير طوال مسيرته ولا يتأخر عن أحد يطلب المساعدة".

وأتم: "احتراف أحمد حجازي خطوة جيدة وانجاز كبير بعد اصابتين قويتين أن يعود للملاعب الاوربية، وفتح باب الاحتراف للمدافعين وساعد علي جبر فى الانضمام للدوري الانجليزي".

يذكر، أن حجازي كان قد رحل عن صفوف الأهلي مطلع الموسم الجاري منتقلًا إلى ويست بروميتش على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، قبل أن يفعل ناديه بند الشراء خلال الانتقالات الشتوية الجارية بعد ظهور المدافع الدولي بشكل جيد.