أكد اللاعب الدولي المصري "عمرو بركات" المحترف في صفوف فريق الشباب السعودي، أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن بقائه أو عودة من الإعارة لصفوف النادي الأهلي مجددًا.

وكان بركات قد شارك في خسارة الشباب من الفتح بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال بركات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد شوبير" عبر فضائية "صدى البلد": "لقد كانت مباراة صعبة للغاية اليوم، شاركت في المباراة بالكامل، والأجواء مختلفة في السعودية عن مصر، لقد انسجمت مع الفريق مباشرةٍ، والأجواء هُنا رائعة".

وواصل: "أنا بحاجة إلى أن أشارك في المباريات بصفة مستمرة، ووجود لاعبين مصريين هنا في السعودية يعطيني ثقة ودفعة قوية للغاية، ووجود الجماهير هُنا أيضًا يعطى ثقة كبيرة".

وتطرق بشأن إمكانية إنهاء إعارته والعودة مجددًا للنادي الأهلي وقال: "القرار سيكون مختلف حينها، هناك بعض من الحسابات ستحسم الأمر، والعودة تتوقف أيضًا على الدور الذي سيكون لي مع الفريق".

وواصل: "أنا لا أشعر بالندم على أي خطوة في مسيرتي، وإذا عاد بي الزمن مجددًا سوف أنضم للنادي الأهلي مجددًا".

واختتم: "أنا سوف أبذل كل ما لدي هُنا مع الشباب، وأنا على تواصل مع جميع اللاعبين المصريين في السعودية، ولدي علاقة جيدة مع محمد عبد الشافي".