كشف أحمد جعفر، مهاجم الزمالك السابق وبتروجت الحالي، أسباب رحيله عن أروقة القلعة البيضاء، وانتقاله للنادي البترولي خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن الأبيض لا يمتلك لاعبين في مركز الهجوم.

وكان جعفر، قد رحل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم تكن المرة الأولى التي يغادر فيها اللاعب أروقة القلعة البيضاء.

وقال جعفر، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الحريف" المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورت": "لا يوجد مهاجم جيد في الوقت الحالي بالزمالك والجميع بعيد عن مستواه، فهداف الفريق لاعب خط وسط وقائمة هدافي الدوري لا يوجد بها مهاجم من الأبيض".

وأضاف: "سبب رحيلي عن الزمالك في المرة الأولي بسبب أزمات كبيرة مع المدير الفني حينذآك، أحمد حسام ميدو، فقد كان يضطهد اللاعبين الكبار، مثل عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله".

وتابع: "تحدثت مع مرتضى منصور أنني سأرحل عن الفريق تجنبًا للأزمات، ورغبةً مني فى أن لا أكون حملًا على أحد، ولكنه كان متمسك بي وطالبني بالاستمرار مع الزمالك، فالإدارة كانت ترغب في بقائي وسبب رحيلي كان ميدو".

واستكمل: "ميدو قال لي ترتيبك في مركز الهجوم رقم 8 وكان من ضمن الثمانية، 4  لاعبين ناشئين، بالرغم من أنني كنت هداف الفريق وقتها".

واستطرد: "مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لطنطا، هو عمرو زكي الثاني، يحتاج للمشاركة فقط ولديه قدرات بدنية جيدة".

واختتم: "الزمالك خسر الدوري الموسم الماضي بسبب تغير الأجهزة الفنية، وعدم وجود انسجام بين اللاعبين، ويعاني من هبوط المستوى الآن بسبب قلة خبرة اللاعبين المتواجدين".