كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني بصدد اتخاذ قرار جديد، تجاه البرازيلي آرثر ميلو نجم فريق جريميو.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الكتالوني سيعمل الآن على حسم الصفقة هذا الصيف، ثم يعيره لناديه جريميو لمدة عام، وعقب ذلك يعيره لنادي أوروبي لعام آخر، حتى يتأقلم على المنافسات الأوروبية، ومن ثم ينتقل لكامب نو في شتاء 2020.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" خلال تقريرها، إلى أنه وفقًا لمصادر مقربة من آرثر، فإن لديه استعداد لقبول الأمر بسبب امتلاك البلوجرانا بالفعل لثلاثة لاعبين غير أوروبيين وهم البرازيلي فيليب كوتينيو الوافد من ليفربول في يناير الماضي، والكولمبي ياري مينا المنتقل من بالميراس البرازيلي، والبرازيلي باولينيو.

ويتفاوض برشلونة مع مسؤولي جريميو على قيمة الصفقة، حيث رغب النادي البرازيلي في أن يدفع برشلونة الشرط الجزائي بعقد اللاعب والمقدر بـ50 مليون يورو لأنه لا يملك سوى 60٪ من حقوق بيع اللاعب، ويرغب برشلونة في دفع 30 مليون يورو ويأمل أن يصل لاتفاق لغلق الصفقة بنجاح.

يذكر أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يرغبون أيضًا بالتعاقد مع آرثر، لكن رغبة نجم جريميو بالانضمام لبرشلونة حسمت الأمر.