كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية تراجع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عن بيع المدافع الأيرلندي جوني إيفانز، إلى فريق آرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

النادي الإنجليزي أعلن أمس، الإثنين، تعاقده مع المدافع المصري علي جبر، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك المصري، كما استعار دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول، حتى نهاية الموسم.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى قيمة صفقة انتقال ستوريدج إلى الباجيز مقابل 2 مليون جنيه استرليني فقط، كما هو الحال مع جبر، الذي انضم بمبلغ لا يزيد عن 500 ألف جنيه استرليني.

وكان وست بروميتش قد طالب المدفعجية بدفع 27 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن إيفانز، إلا أن نجاحه في إبرام صفقتين بمقابل زهيد، قد يدفعه للتراجع عن بيع إيفانز.

ويفكر ألان باردو، مدرب وست بروم، في الاستفادة من وجود إيفانز، بجانب وصول ستوريدج، لانتشال الفريق من مراكز الهبوط، والابتعاد عن منطقة الخطر بعد تعزيز صفوف الفريق.

وفي حالة استقرار النادي على الاحتفاظ بلاعب مانشستر يونايتد السابق دون بيعه للجانرز، فإن مشاركة جبر بصفة أساسية مع الفريق ستكون محل شك، نظراً لقدومه كبديل لإيفانز، بعدما تأكد قرب رحيله للنادي اللندني.