أعرب اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره فريق مونبيليه بالدوري الفرنسي.

وكان النادي الباريسي قد سحق مضيفة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "حديقة الأمراء" في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الليج آ.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أنا سعيد جدًا وخاصًة بانتصار الفريق اليوم، لقد قدمنا مباراة جيدة، اليوم سددت ركلة الجزاء لأن المدرب هو من قرر ذلك وليس لدي مشكلة مع شيء، والجميع يعرف ما حدث في غرفة الملابس".

وواصل: "المدرب قرر وأنا تحملت المسئولية، أنا هادئ وسعيد هنا مع أصدقائي وزملائي في الفريق وأنا جئت لهنا من أجل كتابة التاريخ وتقديم أفضل ما لدي وإحراز الأهداف".

وحول فرص فوزه بالكرة الذهبية ومواجهة ريال مدريد المرتقبة بدوري الأبطال قال: "أنا احتر كريستيانو رونالدو كثيرًا لأنه كتب تاريخ القدم، مُنذ سنوات وهو على القمة، وأنا أحاول الاقتراب من هؤلاء اللاعبين".

وأكمل: "ينتظرنا مباراة صعبة أمام ريال مدريد، منافسنا ليس كريستيانو رونالدو فقط، سنواجه خصم يمتلك العديد من اللاعبين الجديدين، وكنت أتمني أن نلعب أمامهم في المباراة النهائية".